Loading...

اتحداك تقول

انت تدفع: 9 KD

غير متوفر

2 إلى 8 لاعبين
20 دقيقة

لعبة مشوقة و حماسية و مسلية و مضحكة و يندرج تحتها 135 كرت نطلق عليه اتحداك تقول مقسمة الى ثلاثون كرتاً مجموعة من "صميم الحكم" ثلاثون كرتاُ مختارة من " على رأي المثل" ثلاثون كرتاُ مختارة من "عموم الكلام" ثلاثون كرتاً تسمى "أكشنها" خمسة عشر كرتاُ أكشنها أوامر خمسة عشر كرتاً أكشنها عبارات يعصب تردديها يضاف اليها خمسة عشر كرتاً أوامر خاصة للبنات